أنواع فلاتر المياه

ما هو احسن فلتر مياه في مصر 2023؟

احسن فلتر مياه احسن فلتر مياه فى مصر احسن فلتر مياه فى مصر 2023 احسن فلتر مياه كام مرحله

احسن فلتر مياه من أبرز الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص خاصة مع حلول فصل الصيف، حيث يمنحك احسن فلتر مياه فى مصر مياه نظيفة ونقية خالية من الشوائب والبكتيريا وتحافظ على صحتك وصحة أسرتك، وتوفر شركة اكوا سونيك احسن فلتر مياه فى مصر 2023 بأفضل الأسعار وأعلى جودة، ونقدم لكم فيما يلي إجابة السؤال الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص قبل شراء الفلتر وهو احسن فلتر مياه كام مرحله ؟.

احسن فلتر مياه

احسن فلتر مياه بأعلى جودة من الأمور التي يبحث عنها الراغبين في شراء فلتر جديد، وتعددت أنواع الفلاتر المياه الموجودة في الأسواق بين التايواني والتايواني الأمريكي والصيني، ولكل منهم مميزاته وعيوبه، ولذلك يعد اختيار فلتر مياه ذو جودة عالية من الأمور المحيرة لدى العديد من الأشخاص.

وتعتبر الفلاتر التي تحتوي على المرحلة السادسة والمرحلة السابعة احسن فلتر مياه في مصر، حيث إن المرحلة السادسة تتكون من البيوسيراميك، وهي عبارة عن 4 مراحل مضغوطين في مرحلة واحدة وتعمل على معادلة قلوية المياه، علاوة على تعزيز المياه ببعض العناصر المفيدة لجسم الإنسان، فيما تعد المرحلة السابعة هي مرحلة الانفراريد، وتساهم في زيادة نسبة الأكسجين الموجود في المياه، والتخلص من الجراثيم والبكتريا والميكروبات، مما يمنحك مياه صافية.

احسن فلتر مياه احسن فلتر مياه فى مصر احسن فلتر مياه فى مصر 2023 احسن فلتر مياه كام مرحله

احسن فلتر مياه فى مصر

يعد فلتر المياه متعدد المراحل من أفضل أنواع فلاتر المياه الموجودة في الأسواق، حيث تعمل هذه المراحل على التخلص من العوالق والبكتريا والشوائب والأملاح، مما يمنحك مياه صالحة للاستخدام الآدمي، وتقدم شركة اكوا سونيك احسن فلتر مياه فى مصر بأعلى جودة وأفضل الأسعار، مع صيانة دورية للفلتر؛ لضمان الحصول على أفضل نتيجة.

مميزات كولدير مياه

احسن فلتر مياه كام مرحله

احسن فلتر مياه كام مرحله هو سؤال يبحث عنه العديد من الأشخاص، ويعد فلتر مياه 7 مراحل من أفضل أنواع الفلاتر الموجودة في مصر، حيث يعمل من خلال مراحله العديدة على فلترة المياه من كافة الشوائب والعوالق والبكتيريا، وتمنحك مياه صافية نقية، وتتمثل هذه المراحل في التالي:

  • تتمثل المرحلة الأولى في الفلتر 7 مراحل في جهاز يعمل على إزالة العوالق والبكتيريا من الماء بمسامية 5 ميكرون.
  • المرحلة الثانية تتكون من فلتر كربوني حبيبات ذو جودة مرتفعة تساعدك على التخلص من اللون والطعم والرائحة الكريهة والكلور.
  • وتتكون المرحلة الثالثة من فلتر كربوني صلب يساهم في التخلص من بقايا الكلور والمواد العضوية والبيولوجية.
  • وتعتبر المرحلة الرابعة من أهم مراحل الفلتر، حيث يتم مرور الماء من خلال غشاء شبه نفاذ بمسامية 0,0001 ميكرون، حيث يتم فصل جزيئات الماء النقي عن بقية الشوائب والعوالق والتخلص منها مباشرة في الصرف.
  • المرحلة الخامسة تتكون من كربون نشط، حيث يتم مرور الماء عليه لازالة اي اثار ناتجة عن عملية التخزين وإزالة أي روائح أو غازات تساهم في تغيير طعمها.
  • وتعتبر المرحلة السادسة بمثابة كالسيت لمعادلة درجة حموضة المياه واضافة الكالسيوم الضروري لصحة الإنسان.
  • وتتآلف المرحلة السابعة من فلتر يعمل بالأشعة تحت الحمراء التي بدورها تساهم في عمل رنين لتمنع النمو البكتيري وتتخلص من السموم والملوثات وترفع مستوى الاكسجين في الدم وتحسن مستوى الصحة العامة ووظائف الأجهزة الحيوية بالجسم.

ما هو تغير طعم مياة الفلتر ؟

احسن فلتر مياه فى مصر 2023

وتعتبر شركة اكوا سونيك من أفضل الشركات التي توفر احسن فلتر مياه فى مصر 2023 بأسعار مناسبة، كما أنها توفر أجهزة تنقية وتعقيم مياه مرتفعة الجودة تتناسب مع خبرتنا الطويلة مما تجعلك مطمئن على صحتك وصحة اسرتك.

وتقدم شركة اكوا سونيك لعملائها فلاتر المياه مع الضمان ومع الصيانة الدورية من فنيين مدربين على أعلى مستوى وقطع الغيار الأصلية بأعلى المواصفات التي لن تجعلك تقلق مجددًا من مشكلة جودة المياه، فأيًا كان مصدر المياه يمكننا تقديم الحل المناسب.

كما تقدم الشركة العديد من المنتجات الأخرى مثل فلاتر المياه، وشمعات فلتر المياه بجميع المراحل، فضلًا عن جميع أنواع كولديرات السبيل بجميع الأحجام والأشكال.

وتوفر شركة اكوا سونيك لعملائها جميع الأجهزة بضمان جميع شهادات الجودة المصرية والعالمية، مما يجعلها الخيار الأفضل للعملاء الراغبين في الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مناسبة، وصيانة دورية للمنتج، مع إمكانية تواصل العميل مع الشركة على مدار الساعة.

احسن فلتر مياه احسن فلتر مياه فى مصر احسن فلتر مياه فى مصر 2023 احسن فلتر مياه كام مرحله

مكونات فلتر المياه

يتكون فلتر مياه 7 مراحل من قطع الغيار تساهم في منحك مياه نقية وصافية، ويأتي على رأسها التالي:

  1. شمعات الفلتر.
  2. وحدات الفلتر.
  3. مضخة الفلتر.
  4. خزان الفلتر.
  5. ترانس او محول الكهرباء.
  6. حاويات شمعات ووحدات الفلتر.
  7. اللو برشر.
  8. الهاي برشر.
  9. وحدة الرباعي.
  10. الممبرين.
  11. مرحلة البوست كربون.
  12. مرحلة البيوسيراميك.
  13. مرحلة الانفراريد.
  14. حنفية فلتر المياه.

مواصفات فلتر ٧ مراحل

مكونات فلتر المياه المنزلي

يتكون فلتر المياه من مجموعة من العناصر الهامة، ومنها ما يلي:

  • المضخة الكهربائية، ويتم استعمالها في ضخ المياه لجهاز الفلتر الخاص بك.
  • خزان المنتج، ويساهم في تجميع المياه المفلترة لتكون جاهزة للاستخدام مباشرة.
  • الفلاتر، وتتكون عادة من العديد من المراحل قد تكون 4 مراحل أو 5 مراحل أو 6 مراحل، وتحتاج للتغيير كل مدة.
  • مدخل الفلتر ومخرج الماء المفلترة ومخرج التصريف، وهما يساعدان على أن يتم تصريف المياه الزائدة والشوائب عن عملية الفلترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *